Pidato Bahasa Arab

0 sec read

Pidato Bahasa Arab

المثال الأول عن الانضباط. عادة ما يتم إلقاء هذا الخطاب في المكاتب الرسمية والمؤسسات التعليمية. الانضباط مادة ثقيلة ومعيارية للغاية ، لذلك فهي تحتاج إلى تقنية منفصلة بحيث يرغب جميع المستمعين في غرس قيم الانضباط.

…. صباح الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

سيداتي وسادتي المعلمين الذين أحترمهم وطلابنا الذين نحبهم كثيرا أقول صباح الخير. نعم ، لقد قلت صباح الخير الخطأ بصوت عالٍ لأكون أكثر حماسة.

الأطفال غير المتحمسين ليسوا مستعدين لقبول درس اليوم. الأطفال الذين نحبهم الانضباط هو أساس كل نجاح بدون انضباط ، كل النتائج ليست مثالية. هذا الصباح أود أن أكرر أن الانضباط لا يمكن أن يُفرض إلا من أنفسنا وليس بسبب الآخرين.

الحمد لله ، على الرغم من أنه لا يزال هناك من تأخروا عن الالتحاق بالمدرسة ، إلا أن التراجع كان جيدًا جدًا. أنا فخور جدًا بالأطفال الذين يحاولون أن يكونوا الأفضل. تذكروا ، أيها الأطفال ، لا تدعوا أنفسكم تندمون على ذلك لاحقًا لأنهم لا يغرسون قيمًا تأديبية في كل جانب من جوانب الحياة.

النجاح لا يأتي من تلقاء نفسه ، فقط من خلال الانضباط يمكن اجتياز جميع العمليات. لهذا السبب طلابنا سعداء. أظهر روحك الشبابية لتعيش حياة أفضل لتكون ثوريًا للآخرين.

من الآن فصاعدًا ، دعونا نغرس في روحنا ونفسنا لنعيش دائمًا حياة صحية ومنضبطة من أجل حياة أفضل. في روح منضبطة ستولد شخصية وروحًا قوية وأنيقة للغاية.

في كل مرة تتاح لي الفرصة لتوفير الدافع ، أعطي فقط كيفية غرس القيم التأديبية في الحياة. طلاب سعداء ، دعونا نتوقف عن اتباع الاتجاهات والثقافات التي لا تتوافق مع ثقافتنا الوطنية. اخيرا اعتذر عن كل اخطاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

Pidato Bahasa Sunda

Conth Pidato Bahasa Sunda – Conto anu munggaran nyaéta ngeunaan disiplin. Biasana biantara ieu sering ditepikeun di kantor resmi sareng lembaga pendidikan. Disiplin mangrupikeun...
admin
1 min read

Contoh Pidato Bahasa Jawa

Contoh Pidato Bahasa Jawa – Tuladha pertama yaiku babagan disiplin. Biasane pidato iki asring dikirim ing kantor resmi lan institusi pendidikan. Disiplin minangka materi...
admin
55 sec read

Contoh Pidato Bahasa Inggris

Contoh Pidato Bahasa Inggris – The first example is about discipline. Usually this speech is often delivered in official offices and in educational institutions....
admin
1 min read

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll Up